<p dir="RTL" style="direction: rtl;">في سيريتل، نبذل قصارى جهدنا لتحقيق أفضل الممارسات في مجال الاتصالات الخليوية وتحقيق استمرارية في التطوير وذلك انسجاماً مع المتطلبات التنظيمية المحليّة والمعايير العالميّة. لذلك نعتمد نظام إدارة الشكاوى ISO 10002 لنلبي احتياجات زبائننا بسرعةٍ وبشكلٍ مناسب، كما يحقق لنا الجودة التي نعتبرها هدفاً استراتيجياًّ.</p><p dir="RTL" style="direction: rtl;">وندرك أن لزبائننا الحق بتقديم أي شكوى ونرحّب بها، ونؤمن أنها وسيلة فعّالة يتم من خلالها تطوير وتحسين الخدمات والإجراءات وهو ما نسعى إليه دائماً لخلق التجربة الأفضل في خدمة الزبون.</p><p dir="RTL" style="direction: rtl;">كما نعمل دائماً على زيادة قنوات التواصل مع زبائننا من أجل زيادة السرعة في الأداء ابتداءً من ورود أي شكوى أو استفسارٍ وانتهاءً بحلّها والرد على الزبون بسرعة، كما تتضمن عملياتنا إجراء مسحٍ بيانيٍّ سنويٍ أو نصف سنويٍ إذا لزم الأمر لقياس رضا زبائننا وضمان فهم احتياجاتهم.</p><p dir="RTL" style="direction: rtl;">يسرنا استقبال أي من الشكاوى أو الاستفسارات أو الملاحظات عبر قنوات التواصل التالية:</p><ul><li style="direction: rtl;">مراكز التواصل: </li></ul><ul style="list-style-type: disc;"><li style="direction: rtl;">الاتصال بالرقم المجاني 111 للخطوط لاحقة الدفع.</li><li style="direction: rtl;">الاتصال بالرقم 222 للبطاقات مسبقة الدفع بسعر 22 ليرات سورية لكامل المكالمة.</li><li style="direction: rtl;">الاتصال بالرقم 963933222111+ من خارج شبكة سيريتل.</li><li style="direction: rtl;">في حال كان الزبون من الشركات أو كبار العملاء يمكنه الاتصال بمدير الحساب الخاص به، الذي سيقوم بدوره بإرسال الشكوى إلى فريق الدعم. </li><li style="direction: rtl;">تطبيق أقرب إليك.</li><li style="direction: rtl;">مركز خدمات سيريتل الإلكتروني .My Syriatel</li><li style="direction: rtl;">مراكز خدمة الزبائن في كافة المحافظات، والتي يمكن معرفتها بزيارة موقعنا الإلكتروني <a href="https://www.syriatel.sy">www.syriatel.sy</a> .</li><li style="direction: rtl;">حسابات / عناوين البريد الإلكتروني التالية:</li></ul><p dir="RTL" style="direction: rtl;">للزبائن الكرام عبر: <a href="mailto:info@syriatel.com.sy">info@syriatel.com.sy</a> أو <a href="mailto:info@syriatel.com.sy">cs@syriatel.com.sy</a></p><p dir="RTL" style="direction: rtl;">للشركات وكبار العملاء عبر: <a href="mailto:Syriatelcorporate@syriatel.com.sy">Syriatelcorporate@syriatel.com.sy</a></p><p dir="RTL" style="direction: rtl;">لزبائن بطاقات وخطوط سيرف عبر: <a href="mailto:surf@syriatel.com.sy">surf@syriatel.com.sy</a></p><p dir="RTL" style="direction: rtl;">صفحتنا الرسمية على الفيسبوك: <a href="http://www.facebook.com/Syriatel.sy">www.facebook.com/Syriatel</a></p><p dir="RTL" style="direction: rtl;">إجراءات استلام الشكوى والتعامل معها:</p><p dir="RTL" style="direction: rtl;">فور تسجيل أي شكوى، ستصل للزبون رسالةٌ تحتوي على رقم الشكوى ونوعها، ثم يتم التواصل معه من قبل فريق عملنا عند الضرورة لاستكمال المعلومات أو التوضيح، ومن ثم متابعة الشكوى وإعلامه بنتيجتها.</p><p dir="RTL" style="direction: rtl;">ملتزمون في سيريتل، إدارةً وموظفين، بحماية زبائننا ومعالجة الشكاوى وحلها في الوقت الأمثل بكفاءةٍ واحترافيةٍ عالية، ولتحقيق هذا الهدف نعمل على تأمين الموارد البشرية المدربة والمؤهلة، ونقوم على مدار العام بتقديم برامج تدريبية لموظفينا لضمان استمرار الجودة، بالإضافة إلى تأمين أفضل البرامج والتجهيزات لحل جميع الشكاوى المسجلة من قبل زبائننا الأعزاء.</p><p dir="RTL" style="direction: rtl;"><br></p><p style="direction: ltr;"><br></p>