باقة Facebook & Instagram

التوصيف

لتبقى على تواصل أكثر مع أصدقائك ومن تحب، لتكون على اطلّاع بكل جديد في صفحات الفيسبوك، ولتشاهد أجمل الصور على انستغرام .. سيريتل تقدم لك باقة التواصل الاجتماعي (Facebook & Instagram) وهي 50 ميغابايت بتكلفة 350 ل.س فقط متاحة لخطوط سيريتل لاحقة الدفع و بطاقات ياهلا مسبقة الدفع.

الباقات المتوفرة:

نوع الباقةحجم الباقةالسعرنسبة التوفيرمدة الصلاحية
Facebook & Instagram50 ميغابايت350 ل.س77%ثلاثون يوماً

طريقة تفعيل وإلغاء الباقة:

عن طريق طلب الرمز المجاني *113#.

ملاحظات:

  • يستفيد زبائن الخطوط لاحقة الدفع من الباقة ابتداءً من تاريخ التفعيل وحتى نهاية دورة الفوترة و يستفيد زبائن بطاقات ياهلا من الباقة لمدة 30 يوماً ابتداءً من تاريخ التفعيل.
  • يمكن الاستعلام عن رصيد الباقة عن طريق طلب الرمز المجاني *113# ابتداءً من رمز النجمة أو من خلال زيارة مركز خدمات سيريتل الإلكتروني My Syriatel.
  • سيتم تفعيل ميزة التحكم باستخدام الإنترنت تلقائياً و بشكل مجاني عند تفعيل الباقة التي تمكنك من حصر استخدامك للإنترنت ضمن تطبيقات باقات التواصل الاجتماعي لديك "WhatsApp - Facebook & Instagram - Telegram", فلن تكون قادراً على مشاهدة وتصفح الروابط الخارجية  علماً أنه يمكنك في أي وقت تفعيل الباقة والميزة وإلغاؤهما عبر طلب الرمز المجاني *113#.
  • مقاطع الفيديو والروابط الخارجية والصور المتحركة (GIF) الموجودة على تطبيقيّ الـ Facebook & Instagram يتم احتسابها على أساس التكلفة العادية لخدمة ال GPRS، كل 30 كيلوبايت بـ0.90  ل.س في حال عدم الاشتراك بأي من باقات ميغا توفير الشهرية أو عدم وجود ميزة التحكم باستخدام الإنترنت المجانية.



مجموع الأصوات: 193

Facebook & Instagram bundle


To stay connected with the friends and the beloved, to be acknowledged with the news on Facebook, to watch the greatest photos on Instagram…. Syriatel presents    ( Facebook & Instagram ) social bundle with a value of 50 MB and 350 SYP cost and only available for Syriatel postpaid lines and Ya Hala prepaid cards.

Available bundle:

Bundle NameVolumePriceSavingValidity
Facebook & Instagram50 MB350 SYP77%30 Days

How to activate / deactivate the bundle:

Through dialing the free code *113#


  • Postpaid lines can benefit from the bundle starting from activating date to the end of bill cycle, prepaid cards can benefit from it for 30 days from activating date.
  • To inquire about bundle’s available balance, please dial the free short code *113# or visit My Syriatel.
  • Free GPRS Controller Feature, which enables you to restrict the usage of your internet to social bundles ‘WhatsApp - Telegram - Facebook & Instagram’, will be activated automatically noting that you can anytime activate/deactivate both ‘bundle & feature’ through dialing the free code *113#.
  • Videos, GIFs and external links within Facebook and Instagram Apps will be charged according to the normal tariff for GPRS service which is 0.90 SYP for every 30 KB in case there is no GPRS bundle of free GPRS Controller Feature activated
Total votes: 146