التحول نحو الاقتصاد الأخضر

التوصيف

بمشاركة سيريتل عقد في التاسع والعشرين من شهر كانون الثاني المؤتمر الثاني للبيئة تحت عنوان "التحول نحو الاقتصاد الأخضر" بقاعة التدريب في وزارة البيئة بدمشق.
هذا وقد تم ضمن المؤتمر استعراض التحضيرات الخاصة بالمؤتمر العالمي Rio+20 المزمع عقده في البرازيل نهاية عام 2012، بالإضافة إلى الموضوعات التي ستطرح خلاله.

يذكر أن ممثلين عن بعض الشركات الخاصة المشاركة في المؤتمر قاموا بعرض أنشطة شركاتهم في مجال حماية البيئة والتحول نحو الاقتصاد الأخضر, حيث قدم المهندس أيمن قسري (مدير المشاريع والطاقة المستدامة في شركة سيريتل) شرحا مفصلا لآخر الأنشطة التي تطبق في الشركة ضمن هذا المجال, والفعاليات التي تقوم بها لنشر الثقافة البيئية في المجتمع السوري، كما تحدث عن بعض المشاريع البيئية في سيريتل كإعادة تدوير الورق المستعمل و استبدال أبراج الطاقة الحالية بأخرى صديقة تعتمد على طاقة الرياح والشمس ، وغيرها من أنشطة الرعاية المستمرة والدائمة, فيما تلا ذلك إجابة على بعض الأسئلة من الحضور.

و يأتي المؤتمر المذكور استكمالا لورشة العمل التي عقدت في الفترة بين الــسابع عشر وحتى التاسع عشر من شهر كانون الثاني حول التحول نحو الاقتصاد الأخضر في قاعة كنيسة الصليب المقدس وبالتعاون مع وزارة الدولة لشؤون البيئة.

التاريخ:29/01/2012|| عدد الزيارات:3866