ثمرة الإبداع اختراع

في عالم يتطور بكل لحظة لا بد لنا من مواكبة هذا التطور، ومسؤوليتنا تصبح أكبر يوماً بعد يوم كون سيريتل شركة اتصالات فترتبط بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا.. أما المسؤولية الثانية التي لطالما حملتها سيريتل، هي مسؤولية دعم الشباب وتقديم كل السُبل لهم ليكونوا فاعلين في بلد يُقال أنه من الدول النامية، لكنه يثبت يوماً بعد يوم أن إبداع شبابه لا حدود له وقدراتهم الذهنية قادرة على جعلنا من الدول المواكبة للتطور والحداثة.

من هنا جاءت شراكتنا الاستراتيجية لمعرض الباسل للإبداع والاختراع الذي أقيم هذا العام على أرض مدينة المعارض بدمشق تزامناً مع معرض دمشق الدولي بدورته الستين، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس، وتنظيم وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك، وبالتعاون مع جمعية المخترعين السوريين والمؤسسة العامة للمعارض.

فخرُنا كبير بالمبدعين والمخترعين الذين جسدوا أفكارَهم على أرض الواقع، خاصةً أن جُلَ هذه الاختراعات جاءت من حاجتنا لها، وفي مختلف المجالات التكنولوجية والطبية والفكرية وفي مجال الكهرباء والصيانة وغيرها.

في كل لحظة تُجسَد فيها فكرة مبدعة على أرض الواقع نخطو خطوة حقيقية تجاه مستقبل سورية الجميل، هذا المستقبل الذي نحلم به لأبنائنا وللأجيال القادمة.

سيريتل تعتزُ  بالمشاركين بمعرض الإبداع والاختراع كافة الذين ترجموا إرادة سورية خلال معرض الباسل تلك الإرادة هي سيف الحق الذي سنواجه به العقبات والصعوبات، كما تعدهم أنها ستبقى كما اعتادوا عليها الداعم الأول والأساسي لهم ليكملوا مشوار الإبداع.

تاريخ الفعالية:06-09-2018 إلى 15-09-2018عدد الزيارات:118