عن سيريتل

لمحة عن الشركة

منذ تأسيسها عام 2000، وشركة سيريتل موبايل تيليكوم هي الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في سورية، حيث استطاعت بناء سمعتها الجيدة من خلال مشاركتها الاجتماعية وكسب رضا زبائنها.

الاهتمام بالزبون

تؤمن شركة سيريتل بأنّ أولى مسؤولياتها هي أن تقدم بأسعار مناسبة مجموعة كبيرة من المنتجات والخدمات الممتازة، وذلك بهدف تلبية احتياجات زبائنها وتأمين التسهيلات لهم.
لدى شركة سيريتل 23 مركز خدمة موزعة في جميع المناطق السورية.و4 مراكز للتواصل في كل من دمشق وحلب واللاذقية وطرطوس، حيث تقدم هذه المراكز المساعدة لأكثر من 23,000 زبون يومياً، وذلك من خلال الإجابة عن استفساراتهم.

محلياً، تميزت شركة سيريتل بنموها السريع كمشغل خلوي في سورية، فلديها ما يقارب 3.488 موظفاً من بينهم حوالي 371 شاباً وشابة تم اختيارهم من خلال برنامج دعم الطلاب الجامعيين. جميع موظفي سيريتل من ذوي المهارات العالية يقومون بتقديم أفضل الخدمات لأكثر من 8 مليون زبون.
وتمتلك شركة سيريتل أيضاً 6171 محطة راديوية لخدمة الجيل الثاني و3286 لخدمة الجيل الثالث مع نهاية العام 2016، وذلك لنشر التغطية للزبائن أينما كانوا.
كما قامت بالتعاقد مع 211 مشغلاً خليوياً لتقديم خدمة التجوال الدولي في 120 دولة حول العالم.

الاهتمام بالمجتمع

تسعى سيريتل لتكون شركة مواطَنة جيدة عبر دعمها للمجتمع الذي تتواجد فيه، وذلك من خلال مساهمتها في نشاطات اجتماعية مختلفة ورعايتها.
إنّ سيريتل تسعى دائماً لتكون أنموذجاً من خلال الاحترام المتبادل بين موظفيها وتشجيعهم على تعزيز روح العمل الجماعي في بيئة احترافية، وإيجاد فرص عمل وتطوير كوادرها ذوي الكفاءات العالية وترقيتها.

قيمنا

إنّ قيمنا الأساسية هي التي تقود رؤيتنا واتجاهاتنا، فكل فرد منا في سيريتل يؤمن بأنّ مبادئ الشركة الأساسية تمهد إلى طريق النجاح من خلال:

  • روح الفريق

نفخر ونعتز بأننا جزء من فريق ناجح يحفز ويلهم بعضه، حيث أننا نعمل معاً كفريق واحد لاجتياز التحديات والبحث عن أفكار وحلول جديدة.

  • التفوق

نسعى إلى التفوق في جميع أعمالنا، مدعومين بالتحدي والإصرار الدائم على تحقيق النجاح.

  • التركيز على خدمة الزبائن

نقدر احتياجات و رغبات زبائننا و نعمل على تحقيقها.

  • النزاهة

نلتزم بأعلى معايير السلوك المهني والاجتماعي في جوانب عملنا كافة.

  • الاحترام

نحترم أنفسنا والآخرين بغض النظر عن المنصب أو الدرجة الوظيفية، ونتعامل مع الناس كما نحب أن نُعامل.

  • المسؤولية

نشارك كفريق في تحقيق رؤيتنا كشركة ملتزمة بمسؤوليتها الاجتماعية.

  • الشغف

نفخر ونتحمس ونتفانى في كل ما نقوم به.

  • مهمتنا

نسعى لتقديم أفضل خدمات الاتصالات لزبائننا، ورعاية كوادرنا البشرية، مع استمرارية النمو المربح للمستثمرين والمساهمة باعتزاز في خدمة وطننا سورية.

  • رؤيتنا

ملتزمون بأن نكون الشركة السورية الأولى.